RSS

السبت، 17 يوليو 2010

للموضوعبة - رد بيت المدونات على موضوع ( لماذا يا بيت المدونات العربية )


أعزائى القراء
بعد أن كتبت مقالى .. لماذا يا بيت المدونات العربية غيرة على بيت مدونتى العزيز و على دينى و على حرية التعبير دون حملات دينية متعصبة .
وصلنى هذا الرد الجميل من إدارة تحقق فعلا الديمقراطية فى الاختلاف و كذلك تعمل على تصويب الخطأ

و هذا نص الرد



العزيز إسلام - تحية طيبة و بعد.
شاهدت بالصدفة موضوعك هذا و أود أن أرد على تساؤلاتك هنا.
أولاً إن بيت المدونات العربية لا يفرض أى رقابة فى المقام الأول على المدونات و مواضيع المدونات التى تعرضها. فالمدونات هى مساحة لحرية التعبير و التواصل بين الأفكار المختلفة لجميع ناطقى العربية.

ثانياً إن إختيار إعلانات الموقع يتم بشكل تلقائى من خلال جوجل و لا يتم إختياره إطلاقاً من قبل إدارة الموقع فى الوقت الحالى. و إن تم هذا فى المستقبل فلن نغامر إطلاقاً بسمعة الموقع. و إن وجدت موقعاً تبشيرياً فستجد أيضاً مواقع تسب أديان أخرى و لا سبيل حالياً لوقف أى منها للأسف. إن كنت تعلم كيف - فنحن نرحب بالطريقة و سنعمل على تطبيقها.

ثالثاً، إن الموقع يضم مواضيع من كل الألوان و إن إختيار القارىء لقراءة موضوع أو رؤية إعلان هو إختيار شخصى بحت و نحن نعتمد أن الموقع موجه لكافة المثقفين على كل إختلافاتهم و قدرتهم على إحتمال بل و قبول الآخر.

و فى النهاية نتمنى تفهمكم للموقف و نأسف للضرر أو الآثار السلبية التى قد تكون أصابت أى شخص.

إدارة موقع بيت المدونات العربية.
---------------------------------------------------------------------------
اعزائى القراء
لأننا ندين بالولاء و المحبة لبيت المدونات العربية نرجو من جميع المدونين و القراء التعاون مع إدارة الموقع لإيجاد حلول تمنع وجود مثل هذه المواقع بشكل تقنى و انا عن نفسى سوف أقدم لإدراة الموقع كل ما استطيع من معلومات تقنية فى أسرع وقت .

0 التعليقات:

إرسال تعليق