RSS

الاثنين، 23 أغسطس 2010

دبرى لى أمرى - ( قصيدة شعرية )

ملحوظة :
الجمال يأتى رغما عن الشاعر بالكلمات
و إذا كان هذا الجمال ... تعرفه
فإن القصيدة
تمتلك مذاقا خاصا
عن شخص خاص
اترك لكم قصيدة من أجمل ما كتبت
فشكرا لبطلتها ... التى منحتى هذه الكلمات
----------------------------------------------------------
دبرى لى أمرى
صديقتى
كيف ألقى هذا القرط الشقى
و ذاك العقد المغامر
فقط ببعض الكلمات ... ؟
و أنا لست بجرأة " نزار "
أو بشرود " الملك الضال "
فأنت بهذا الدلال ...
,,,, أقوى .

دبرى لى أمرى
صديقتى
و أنا أحمل آلاف النجمات فى يدى
تبحث عن سماء
و فضاء
و كواكب تسير فى دمى
و ها هى عينيك تجعلها
,,, أحلى .

دبرى أمرى
صديقتى
حين أرسو بقصائدى على ذاك الثغر
لأِشيد مملكة
من زنابق و ورد ... و حدائق غيمات
تختصر فيكِ بكبرياء
كل معانى – نون النسوة .

دبرى لى أمرى
صديقتى
و أنا أشتم فى ذاك العود
شقاوة "باريسية "
و روائح " دمشقية "
و طقوس " مصرية "
و أساطير " هندية "
تثير فى ذاتك " ليالى سمر "
,,, تجعل هذا العالم – أشهى .

دبرى لى أمرى
صديقتى
فى زحام كلمات تأتى بكل رغبتها
لتضع أسرار " الجنة "على وجنتيك
بخجل
و رقة " أنثى " تعلن لجنس حواء
إنك - الأسمى .

دبرى لى أمرى
صديقتى
و أنا تائه فى قافلة ( شُعر ) عربى
أسمر
تتبعه القبائل ... بشغف
و تنحر لأجله
معلقات الشعر
قرابين خلاص
ففى جدائلك العذراء أقرأ ذكريات
- لا تنسى .

تدبرى أمرى
صديقتى
وأنا أكسر الحرف نصفين
و اللغة نصفين
و القمر من أجلك نصفين
فأنت أمرأة متعددة ... تحتاج لغتى
إلى أخر شعر أعرفه
و أنا مازلت لا ... أرضى .

0 التعليقات:

إرسال تعليق