RSS

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

دبرى ى امرى ... ( قصيدة شعرية )




مستوحاه من جمال صديقتى ( ر ) .

صديقتى
دبرى لى أمرى ...

كيف أجارى فيك َ شقاوة هذا القرط المسافر .
و عناقيد الضوء من ذاك العقد المغامر .
و هذا الزحف اللذيذ
لكعبك المحمر المقامر .


و أنا لست بجرأة " نزار "
الشاعر .
و مواسم صدرى تكره أن اكتفى فيكِ بنظرة
طير مهاجر .

لكن دون اختيار ... يتخدر فيا شعرى و شاعرى .
فأنت بكل هذا الدلال الساحر

موطنى ...


دبرى لى أمرى
صديقتى


و أنا أجمع لك آلاف النجمات فى يدى
و على خديك .. أعلق سماء

و أرتب على ثغرك فضاء
أنثره بكواكب عشق تسير فى دمى
و بنظــرة هاربة من عينيك تصير
كل خرائطى .
يا امرأة لك

,,, تنتمى .


دبرى أمرى
صديقتى

حين أرسو بقصائدى على مرافئ الرمان
و معى رؤوس حكايات
و أساطير شرقية ... و ملوك جان
التهموا
البحار و الرياح
و تلاقوا عند الفجر ..
الكل جاء ...
لعل ثناك تبوح بالسر
عن امراة
ببسمة بدلت
تاريخ مواسمى ...


دبرى لى أمرى
صديقتى

و أنا أشتم فى ذاك العود
أناقة "باريسية "
و روائح شرق " دمشقية "
و طقوس معبد " فرعونية "
و أساطير عشق " هندية "

و لا أملك سوى أن أقطف منك
زهوة الوهج الناضج
حتى ...
أرتمى .


دبرى لى أمرى
صديقتى

حين تصطف أمامى كلمات
فى طابور انتظار .
تقرئنى منك آيات بأن من جفنيك
يندلع ( نهار )
يكفى أن يشعل بين دنيا ( الراغبين )
1000 شجار
و أنا معهم وعدا حتى حافة الانفجار ...
انتوى .

دبرى أمرى
صديقتى

و أنا أكسر الحرف نصفين
و اللغة نصفين
و القمر من أجلك نصفين
فأنت أمرأة متعددة ... تجتاج لغتى
سألاقيها
شعرا
و نثرا
و نحرا
حتى انتهى ...


إسلام البارون
19/ 10 / 2011



1 التعليقات:

غير معرف يقول...

yeah

إرسال تعليق