RSS

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

أول عيد حب بيننا - ( قصيدة شعرية )


إهداء

لمن أحب حبا لم يكتمل
و لمن عشق عيونا .. لم تنفعل
أقول لك ... رغم الألم
هناك دائما .. يأتى الأمل
--------------

كنت أظن ... (هذا الصباح ) . 
أنىِ سأرسم على وجنتيك " قلبا " أحمر
و أهديك بجوار الوسادة
" دبا " أحمر "
أتبعها ببعض شقاوة من جنى " أخضر "
فتضحكين ...
و تتوردين
فارفع في الموانئ فرحا أشرعتى ..
و بين  ضفاف  شفتيكِ
أبحر .

كنت أظن ...( هذا الصباح )
أن بعض اللهفة أدركت قلبك " المتحجر "
و أنكِ
تستمتين على كلمات القاموس
من أجل .. كلمة
قد تفلح فى إحياء - موقفك المتعثر .

كنت أظن .. ( هذا الصباح )

إنى ساكتب لعينيك أجمل قصائدى
و أعيد  على اتساع ملامحكِ  غزوات
" اسكندر "
متوجا إياكِ .. مليكة من شهد و سكر
و عنبر
...
كنت خالدة عندى
نقية ... كالمرمر
...

كنت أظن .. ( هذا الصباح )
أنك ستعودى لمرة أنثى
لعلى أنسى ...
منك  غرابة أفعالك ..
فأنت حبيبتى  ... نوبة مطر
لحمم ... و قلق
و خوف ... و فزع
حتى ارتجف  أمامكِ بحمى الخطر .
على حب ...
يستعبد شرايينى ..

فأنت ( عندى حالة حب ) لا تقهر
و بجمودك ...
سيمر ( أول عيد حب بيننا )
مجرد ( ساعات )
لا أكثر ...

سيمر ...
يا من كنت حبيبتى ( هذا الصباح )

فأنا  أتحضر  
لمغادرة  
بلا ذكرى ... تذكر .


إسلام البارون
14/2 / 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق